الأربعاء، 3 يونيو 2020

ملخص تحديثات جوجل 2020

بواسطة: 7- seo - يونيو 03, 2020



شروحات سيو 

ربما مازال ينفع الأن لكنك معرض أكثر للكشف و حظر موقعك بسبب التلاعب بنتائج البحث مما ينجر عنه مخالفة قواعد جوجل

اليوم سأقوم بتقديم وجهتي نظري حول افضل طريقة لتحقيق مراتب مرتفعة في محركات البحث حتى في كلمات دلالية تنافسية ولكن قبل ذلك علينا فهم تحديثات جوجل الأخيرة وهدفها حتى نتمكن من مجاراتها.

تحديثات جوجل الأخيرة 2020


إن الهدف الأساسي من تحديثات جوجل الأخيرة هو تقديم تجربة افضل لمستعملي محركات البحث والتي عن طريق خوارزمياتها (مثال خوارزميات جوجل ) ستقوم بترتيب نتايج البحث و عرض النتايج العشرة الأولى التي يظن محرك  البحث(بالإعتماد على عدة معايير مثل الباك لينك , الكلمات المفتاحية ) أنها الأنسب والأجدر لما بحث عنه المستعمل يعني ؟ إسأل نفسك هل يستحق موقعي أن يكون هنا وينافس نتائج الصفحة الأولى لكلمة دلالية معينة (بدرجة أولى محتوى موقعك ؟) الإجابة طبعاً يجب وعليها أن تكون نعم !!!




اقرئ ايضا
 

ما هو السيو


لماذا علي إعتبار تحسين محتوى الموقع من افضل تقنيات السيو ؟


 لسببٍ بسيط جداً لأن هذا ما تريده محركات البحث (ما تحدثنا عنه سابقاً على تحديثات جوجل الأخيرة و اهدافها التي من أهمها تقديم تجربة افضل لمستعملي محركات البحث)
 السبب الثاني واللذي لا يقل أهميةً فإن كتابة محتوى جيد ، مشوق ويقدم الاظافة للقراء سيجعلهم أكثر تفاعلاً مع موقعك ويقومون بعمل السيو بدلاً عنك عن طريق نشر المقال في مواقع التواصل الإجتماعي ، في المنتديات ، في مواقعهم الخاصة وهذه من سمات المواقع الناجحة التي لا تقوم بالتعريف بأنفسها بل يقوم زوار هذه المواقع بالتعريف بها 

صورة توضيحية لما يحدث عند كتابة محتوى جيد ومفيد


هنالك أكثر من سبب لإعتبار تحسين محتوى الموقع (جودة المحتوى ، محتوى فريد ….. ) من افضل تقنيات السيو  وشخصياً لن أقوم بالتركيز على إنشاء روابط خلفية في أول 3 اشهر وسأركز على كتابة مقالات ذو جودة عالية ومفيدة للقراء لتحسين ترتيبهم في محركات البحث

شارك

& تعليق

انضم الينا

Distributed By My Blogger Themes | Designed By Templatezy | تعريب وتطوير دليل المواقع