الاثنين، 31 مايو 2021

لسلااااا لبنان والجزائر

 المواضيع الهامة في دولتي الجزائر ولبنان 2021 

المواضيع الهامة في دولتي الجزائر ولبنان 2021 تتعدد الأحداث التي تدور بين البلاد جميعها في الفترة الأخيرة بسبب ما يشهده العالم من أزمات وجائحات وغيرها من الأحداث ومن هذه البلاد لبنان والجزائر فهم يشهدون بعض الأحداث الهامة هذا العام والتي دار حولها الأخبار، وهو ما يتم ذكره في السطور القادمة. 

أهم الأحداث في الجزائر 

كانت الجزائر من أوائل الدول التي بدأت في اتخاذ قرارات أمام جائحة كورونا على عكس كثير من الدول التي تأخروا في استجابتهم لما تشهده البلاد، فقامت بعمل العديد من الاجراءات للوقاية في التعامل مع هذا الوباء الخطير. 


كما لقى العديد من أفراد الجيش الأبيض حتفهم أثناء هذه الجائحة داخل الجزائر عبر  موقع الوفاق  ننقله لكم ويتم توفير كل احتياجات الدولة من مشروب ومأكل وكهرباء بالطرق السريعة ليشعر المواطنين بالأمان والشفاء العاجل. 

النبي المدفون في الجزائر

النبي المدفون في الجزائر حيث تم الاشارة من قبل علماء الدين في الدولة لوجود نبي تم دفنه في الجزائر فمات هناك ودفن فيها فيبعث الله لكل أمة نبي ليعيش معهم ويهديهم للطريق الصحيح ويدفن بأرضهم ومن ضمن البلاد التي تم دفن أنبياء بها هي الجزائر. 

أهم الأحداث في دولة لبنان 

  • تمر دولة لبنان بالعديد من الأزمات المتتالية والتي سوف تؤدي لانهيار عملتها وفقدها أكثر من 80% من قيمتها الأساسية وذلك يشير لانهيار كبير في الدولة. 

  • بسبب الانسداد السياسي الذي شهدته البلاد مُنع من تشكيل حكومة جيدة لليوم وعرقلة الخدمات وقد حدث نتاج هذه الأحداث العديد من الاشتباكات بين المواطنين في الأسواق والمتاجر بسبب أسعار السلع التي زادت الضعف وأكثر. 

  • من ضمن الأحداث هي معرفة معلومات السيارة من رقم اللوحة لبنان فأن تعرف صاحب السيارة هو أمر مذهل يدهش الجميع فيمكن معرفته من خلال عدة طرق عن قبل فكان غير متاح هذه الوسيلة. 

  • ليس ذلك فقط بل أصبح يمكنك معرفة تفاصيل عن الشخص وعن حياته الشخصية من خلال رقم سيارته، وقد يراه البعض تعدي على حقوق الشخص وحياته ويرى الآخرين أنها فرصة جيدة لمعرفة معلومات أكثر عن شخص معين والتعرف عليه. 

  • يمكنك معرفة إذا كانت السيارة تحمل أي مخالفات مرورية تم تسجيلها الكترونيًا.